Menu
Your Cart

الدار العربية للعلوم ناشرون

كُنت سأقدر على تحمل برودة العالم , ولا مُبالاة الحياة , لكنني لن أقدر على أن أكون نصف/انسان بعد اليوم , لن أعود لأحاول شغل فراغ لن يشغله امتلائي , ولا لأن يعاود صوتي الصدى مثلما كان , قررت أن أتوقف عن كل المحاولات الغير مُجدية لأن أكسر قالبي , وأن أوقف ثوراتي الصامت تجاه الإقصاء , سأُهادن عزلتي وأقب..
KWD4.00
احدنا يكذب
Pre-Order
تقول الرواية:‏ ‎ ‎ كانوا ستة أشخاص…‏ ‎ ‎ أحدهم مات…‏ ‏ ‏‎ ‎ أربعة اتهموا…‏ ‎ ‎ والأخير خارج دائرة الشبهات.‏ ‎ هل القاتل أحد أفراد هذه المجموعة؟ فلكل واحد منهم سبب يدفعه لارتكاب ‏الجريمة. فالقتيل كشف المستور قبل أن يموت، فقال أن الأول يتعاطى المنشطات، ‏وعن الثاني أنه مروّج مخدرات، وعن الثال..
KWD5.00
- تشبع بالأكسجين للوصول إلى الصحة المثلى. - اكتشف أقصى شغفك وإمكانياتك. - تغلب على السلوكيات والضغوط غير المرغوب فيها. أطلق سراح البهجة والسعادة الكامنين في روحك، واكتشف التنفس التحولي "لقد استفدت شخصيًا من المنح التي تكتسب من العمل في التنفس، وأوصي بشدة النساء الحوامل أن تشارك في هذه الدورة...
KWD7.00
يجبُ أن نبقى دائمًا على سطحِ اللُّغة. على سطحِ اللغة! إيّاكَ والتورُّط في المعنى.. هل تعرفُ ما الذي يحِلُّ بأولئك الذين يَسقطون في المعنى؟ تُصيبهم لوثةٌ أَبديةٌ ولا يعودون صالحين للعيش. أنت حارسُ السطح.. مستقبل البشرية يتوقف عليك"...
KWD3.50
- لقد لاحظتُ منذ يومين أن الناس لم تعد تتعارك وتختلف لتجرح، بل لتقتل. - تقتل نهائيًا؟ - !نهائيًا، كما لو أنهم متفقون على قاعدة تقول: من مكان الشجار إلى المقبرة - !دون المرور بالمستشفى؟ - دون المرور بالمستشفى. - هل يحاولون التخّفف من مصاريف العلاج؟ - لا أظن المسألة كذلك، لقد قرّروا التخفّف ممن ..
KWD4.00
رواية ملحمية كبيرة يذهب فيها الشاعر والروائي إبراهيم نصر الله إلى منطقة لم يسبق أن ذهبت إليها الروايات التي تناولت القضية الفلسطينية بهذه الشمولية وهذا الاتساع، مقدماً بذلك رواية مضادة للرواية الصهيونية عن أرض بلا شعب لشعب بلا أرض! تبدأ أحداث الرواية في الربع الأخير من القرن التاسع عشر وصولاً لعام ا..
KWD5.00
خلقنا الرحمن الرحيم مختلفين عن بعضنا البعض في كثير من أمورنا الحياتية من ظروف وأجناس وحضارات وثقافات وعقليات، ولكنه سبحانه خلقنا جميعاً ونفخ فينا من روحه وزرع في كل واحد من جنس البشر فطرة تخرج معه مع أول أنفاسه في هذه الدنيا. فطرة طاقتها الإصرار، يحركها الفضول، يميّزها التفكر والإبداع، سلاحها التسا..
KWD4.00
قالوا لي دائماً: تكبرين وتنسين.عندما سقطتُ وشجّ حاجبي، عندما أجبرتني معلمة الرياضيات على الوقوف ووجهي للحائط لأنني نسيت أن 7 × 6 = 42عندما انكسرت درّاجتي ولم يشتروا لي أخرى لكي لا أكسرها. عندما انكسرت زجاجةُ روحيعندما مات والداي عندما لم أمت أنا عندما كان العالم كثيراً وأنا وحدي ..
KWD4.00
" هذا ما يحدث للكاتب الذي يزعج السلطة، إنه يتحول إلى موعظة؛ أنت لا تستطيع، مهما فعلت، أن تفلت من النظام. كل شيء تفعله يمنح الشرعية لخصمك، خصمك أكبر منك، هذه اللعبة أكبر منك، وأنت مثل أطفال السياسة إياهم. لو أنه كتب شيئاً يومها، لكان كتب عن الآلة الصماء التي تسحق القلب. الآلة التي وجد نفسه أحد تروس..
KWD4.50
لا تقولي انك خائفة
Out Of Stock
صدرت هذه الرواية عام 2014 عن دار النشر الإيطالية فلترينيللي وهي إحدى أكبر دور النشر الايطالية وأعرقها . وفي غضون شهور قليلة باعت أكثر من مائة ألف نسخة في ظاهرة غريبة عن حركة بيع الكتاب في إيطالية . ثم حازت الرواية على جوائز أدبية قيّمة من أهمها جائزة (( كارلو ليفي )) الأدبية وجائزة (( لوستريغا )) ، ..
KWD5.00
عندما يغلق الانفجار الشتوي مدرسة غريغ هيفلي المتوسطة ، فإنه يحول حيه إلى ساحة معركة ، مكتملة بقلع الثلج ، والتحالفات ، والخيانات ، ومعارك كرة الثلج الملحمية. هل سيبقى جريج هيفلي وصديقه المفضل رولي على قيد الحياة؟ أم سيقعان مثل فرسانه الذين لا حول لهم ولا قوة..
KWD4.00
يعيش غريغ هيفلي فترة عصيبة فقد جافاه صديقه المقرّب، راولي جيفرسون، وليس من السهل تكوين صداقات جديدة في المدرسة المتوسّطة، وفي محاولة لتغيير حظوظه، يقرّر غريغ المجازفة، وترك قراراته للمصادفة. فهل ستنقلب الأمور لصالحه، أم أنّ قَدَرَهُ أن يواجه حظّه العاثر مجدّداً؟..
KWD4.00
Showing 1 to 12 of 22 (2 Pages)