Menu
Your Cart

دار بلاتينيوم بوك

عشق الروح وتقديرها والتعامل معها بإتيكيت وإيجابية فالإيجابية علاقة من علاقات الجمال والروح الجميلة هي التي تستمتع بيومها حتى ولو كانت تفاصيله بسيطة كما إن الكتاب يساعدنا على تدريب الروح على أن تكون مكتفية ومؤهله لاختيار العلاقات السليمة الناضجة والابتعاد عن المزعجة منها وإعادة ترتيب الأرواح في حياتن..
KWD5.00
بعض مواضيع الكتاب كيف تقلع الطائرة؟ ما هي اسباب المطبات الجوية؟ لماذا وجبات الطيارين مختلفة؟ ما هو سبب تأخير الرحلات؟ ماذا يحدث لو فقدت الطاثرة جميع محركاتها؟ لماذا نفتح النوافذ قبل الاقلاع و الهبوط؟ _ كتاب اسرار عالم الطيران فارس مال الله..
KWD4.00
الحديث عن الإقناع أشبه بالحديث عن ما هو واضح ومعلوم لدى الناس , وهذا ما يجعل المهمة صعبة. ولهذا نريد ان نسأل, إذا كان موضوع الإقناع واضحاَ ومكرراَ فهل نحن مقتنعون للدرجة التي ترضينا وترضي الأخرين عنا؟ وكيف نعرف ذلك أصلاَ, أتوقع أن الإجابة بحاجة إلى الاستدراك ولو قليلاَ. لا تلوموني على هذا السؤال..
KWD3.00
تضمن أكثر من 100 مشكلة تم تقسيمها إلى خمس فصول : مشاكل الحياة الزوجية ومشاكل الأبناء و مشاكل المراهقين ومشاكل الشباب والشابات والمشاكل العامة أعجبني استخدام الكاتب لفكرة النافذة بدلاً من كلمة الحل وفِيها دلالة وتشجيع على أن نبقي نوافذنا وعقولنا منفتحة لكي تتسع دائرة رؤيتنا للأمور ونخرج من ضيق المشكل..
KWD5.00
اجعل سلاحك العقل وليس اللسان وضربتك القاضية الصمت وليست كثرة الكلام . إرفع كلماتك ولا ترفع صوتك فالمطر هو الذي ينبت الورد وليس الرعد ليس عليك "إسعاد" كل الناس ولكن عليك أن لا تؤذي أحداً من الناس. كن قمراً حين يهبط هذا الظلم على كل شيء . شيماء يوسف العيدي - كتاب انا اقدر شيماء يوسف العيدي..
KWD6.00
تشير الإحصائيات في الهند أن كل 50 ثانية يقوم أحد الوالدين بقتل ابنته. يبلغ عدد الفتيات المفقودات (0- 6 سنوات) إلى 629 ألف فتاة كل سنة. يتم التّخلص من أغلبهن عن طريق الإجهاض والأخريات يتم قتلهن، إهمالهن أو التَّخلي عنهن تحت رحمة الظروف. تعود جذور تلك المشكلة إلى تفضيل المجتمع للجنس الذكوري نظرًا لعد..
KWD5.00
قصص قد تكون من داخل بيتك أو مقر عملك أو مع أحد أصدقائك. قصص حقيقية واقعية وبدون ذكر اسماء نقلت لكم قصصا من المحاكم،تحكمت بها الغرائز الشيطانية. قصص تلامس ضعف المرأة المزعج في زمن أصبحت فيه المرأة مصدر قوة وسلطة ونفوذ. قصص لرجال طغى وتكبرو بجبروت على أنثى مخلوقة من ضلعه ليكون مصدر الحنان لها. قصص ..
KWD5.00
ان علم الرؤيا علم حسن شريف وفضله مشتهر منيف اذ به يستدل على بعض المغيبات ويعرف ما هو حاصل او آت ويفرق بين الصلاح والفساد ويميز الغي من الرشاد ومن ثم اعتبره وعول عليه أكابر النبييين واعظم المرسلين كابراهيم الخليل ويعقوب ويوسف وأفضل الناس اجمعين _ كتاب تفسير الأحلام للشيخ وسيم يوسف..
KWD5.00
أنا من أثارت مأساته ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي عندما كان قلبي يرتعش أمام الحضور فخراً حتى أصبح يرتعش رهبة بعد ثوان من انتهاء مراسم التخريج فلم تكن كلية ساندهيرست العسكرية البريطانية حلمي من بعد تلك الفاجهة , وانما أصبحت كابوسي للأبد انا ملازم أول علي من هنا تبدأ قصتي _ رواية جنازة حفل ..
KWD5.00
من المعروف ان الحروف العربية المكتوبة قديماً كانت تسمى حروفاً ابجدية، وعددها ثمانية وعشرون حرفاً ولها ترتيب خاص وهي قديمة ، بل مو غلة في القدم ولا يعرف من انشاها فهي مجهولة المنشأ _ أرجو ان يمنح هذا الكتاب حياة للغة الأولى العربية وأن يفيد منه كل من له روح عطشى إلى لغته فيزداد بحبه لها ألقا ولباقة و..
KWD4.00
شكراً لك يامن أقصدك بكلماتي ف أنت اليوم سبب رئيسي لسعادتي والأن لم تعد من ضمن حياتي _ قصة حب مع خواطر خلق الشعور ليكتب ليلى الكندري..
KWD3.00
الأنثى الحقيقية هي شخصية لبقة تفاؤلية.. بسيطة.. رومانسية.. متسامحة.. حلوة المعشر.. ومرحة جدا تسرق الألباب بجمال أخلاقها وتهوي إضفاء المرح والمبهجة على من حولها فشخصيتها تدفعها للظهور والتميز فيما يحيطها وتبعث في أعماق أرواحهم أجمل وأعذب الكلمات الابتسامة والبشاشة لا يفارقانها، فبهما يشرق ويرسم الجما..
KWD5.00
Showing 1 to 12 of 27 (3 Pages)