Menu
Your Cart

دار دريم بوك

تقدير الذات هو المكون الضروري للنجاح والسعادة في حياتنا. حينما نمتلكها نشعر بشعور جيد حيال أنفسنا ونشعر بالهدوء والثقة والسيطرة وأن كل شيء ممكن. عندما نفقدها نعلم ذلك على الفور. تتلاشى ثقتنا بأنفسنا ويبدأ كل شيء بالإخفاق. عندما كنت أقوم بالبحث والكتابة عن تقدير الذات تحدثت الى مئات الأشخاص حول ا..
KWD4.00
لست مجبرة على أن ألقب بالمرأة الخارقة دائماً ، لكني قوية جداً ... النجاح ليس سهلاً .. فأنا أحزن و أمارس كل تقلباتي العاطفية بشكل طبيعي .. و أعود أقوى و أفخم من السابق .. وهذه التجارب الحياتية التي صنعت مني امرأة شامخة طريقها خصب جداً كما ان الحياة علمتني ان احترم روحي وكل قناعاتي ولا ادخل في مهاتر..
KWD5.00
لا تحزن إذا وجدت تجاعيد وجهك تزداد.. ولا تظن أنك كبرت إذا لاحظت شعرك الأبيض يزهر .. اعشقهم .. فكل خط تغير أو تجعيدة بوجهك ظهرت لها دور كبير في حياتك فهي ممزوجة بذكريات سهرك وتعبك و إنجازاتك .. خسارة كبيرة إذا لم تعشقهم ... اعشق روحك ودللها فهي تستحق ... ستخرج من كل قصة مهما كان عمرك بخبرة تجعل ..
KWD5.00
تأخذنا الحياة في رحلة بمحطاتها المختلفة بين حلوها ومرها نستوقف عند اصعبها بين المشاعر التي نعيشها والكلمات التي تتداول فيما بينها اصبغ بها حكايتي التي اخذتني الي ابعاد جديدة بعيدة كل البعد عن الواقع وكأنني اعيش بفقاعتي البريئة لأتغلب على احزاني الوردية نوار..
KWD4.00
جمال الحياة يمكن في ذات اللحظة التي نعيشها فهي لا تتكرر أبداً..
KWD4.00
- لماذا لا يتم تعبئة خزانات الوقود بالكامل في كل رحلة؟ - لماذا يوجد مطارات فيها أكثر من مدرج واحد؟ - ما هي مخاطر العواصف الرعدية؟ - ما هو الاختلاف بين الإجراءات الطبيعية والغير الطبيعية؟ - هل الغبار يؤثر على الطائرة؟ - كيف يتم تشغيل المحركات؟ - كيف يتم التعامل مع الأعطال الفنية؟ _ كتاب اس..
KWD4.00
اسرار قابلة للنشر
Online Only
ما بین تجارب و قصص من واقع الاستشارات، ومابين ما يسطره لنا العلم وما أعبر عنه بمنطقي و فلسفتي، اقتحمت تلك الصناديق السوداء أمخرفي عبابها و أكشف دجى الظلمات عنها بكلماتي و نصائحي، فبعد الموافقة الكريمة لأصحاب تلك التجارب الذين ارتدوا ثوب الشجاعة بنقل روايات لم تكن لترى النور لولا ثقتهم التي أولموني إ..
KWD5.00
لأنه حلم سعى لأن يحققه.. ولأنه تكرر كثيرا آمن بواقعيته. . سامي الصحفي الذي لا يملك في حياته سوى عمله، وفتاة أحلامه.. اختار أن ينتظرها، أمام المحطة لعام كامل حتى يخبرها .. أنه لم يخلف الوعد، وأتى كما تريد، في المكان الذي حددته، وفي الثامنة تماما كما قالت. لينتهي العام، وينتهي الأمل .. ويشعر باليأ..
KWD4.00
إنَّ أعظم متعة يحس بها المؤلف هي اخراع الحبكاتِ، سواء كان ذلك في البناء القصي أو المعمار الدرامي أو في الحوار أو الشخصيات، بل حتَّى في اختيار مواقع الأحداث التي غالباً ما تكون مشوِّقة، بالإضافة إلى تكنيك قصي يستند إلى الحيلة أو الخدعة كأسلوب إثارة وتشويق مفعم بالغموض، محرك للخيال الخصب، كما يلجأ..
KWD4.00
ما بين البارحة وغدا ايام تمضي وايام ننتظرها حياة باكلمها تمر حياة تاتي بنا من اللا مكان وتاخذنا الى المجهول حياة في احضانها الكثير من الافراد حياة بين طياتها الكثير من الاسرار ويمضي طارق حياته كمحقق محاولاً كشف خفايا اولئك ولكن تبقى حياته مليئة بالتفاصيل والغموض فياترى ماذا تكشف له خفايا ا..
KWD1.50
إن موضوع السعادة يعد من أهم وأكثر الموضوعات قربا من واقع الإنسان، ومن حياته اليومية على وجه التحديد، إن لم تكن السعادة أقرب هذه الجوانبالحياة الفرد عل الإطلاق، فالسعادة تساهم في مجالات عدةوتعود انعكاسات على الفرد في حد ذاته وعلى الجماعة التي تحيط به. فالإنسان السعيد حتما سینمو بشكل صحيح وس..
KWD4.00
ليس الحب نوعا من الهدوء أو ضربا من الاستقرار، ولكنه نوع من الجدل، الجدل العنیف أحيانا، وهذا ما جعل الرازي الطبيب يرى أن العشاق لا ينالون من ملاذهم شيئا إلا بعد أن يمهم الهم والجهد، ويأخذمنهم ويبلغ إليهم، ورغم أن الرازي ذكر هذا الكلام في معرض كلامه عن العشق -وهو ضرب من الحب أو مقام أعلى منه- کمر..
KWD4.00
Showing 1 to 12 of 114 (10 Pages)