Menu
Your Cart

دار سبارك للنشر

الرواية التي تحولت إلى مسرحية ضخمة من بطولة الفنان القدير سعد الفرح _ كانت فكرة حبيسة الأدراج إلى أن قررت ترجمتها لرواية ومن ثم فهي خرجت للنور كمسرحية لعب بطولتها الفنان سعد الفرج لتعيد للمسرح السياسي بالكويت بريقه البيدار تتعدى كونها رواية هي دراسة درامية لواقع المجتمع الكويتي خلال حقبة ..
KWD3.50
الحياة لغز كبير والتاريخ لغز أكبر أمور كثيرة نعرفها .. وأكثر نجهلها في كل قارة على الأرض يمكن لغز ما أهرامات .. أحجار .. خرائط .. تنبؤات فلكية كلها ألغاز وضعها الذين سبقونا لنبحث فيها .. الذين علموا والذين كانوا..
KWD3.50
للتفاصيل الصغيرة القدرة على قتلنا دائماً لطالما كانت التفاصيل الصغيرة بداية الطريق للموت الكبير هذه الحياة لم تحبنا معا , ولهذا أهدتنا الفراق على طبق من ذهب بعد أيام من الحزن والتعب أيقنت معنى الهزيمة , انطفاء الروح . موت الشغف كم تمنيت أن تموت ذاكرتي فأنساك دفعة واحدة . أنت الذي تتعامل مع حزني ..
KWD5.00
كرسالة طويلة كتبت لساعات , أنهكها العتاب , بللتها الدموع تراجعت عن إرسالها في لحضة كبرياء غاضبة , كدعوة عابد صادقة "يطلبك من الله" فمن غير الله قادرً على أن يأتي بك لي في صدرك باب كلما طرقته أقفلته ولك في ذاكرتي ثقب كلما انسبت منه جمعتك وقبل أن تنفض غبار حبي عن صدرك , سأطلق من ذاكرتي سراح حبك ..
KWD5.00
تعيش أسماء سبع حيوات .. سبع قصص .. سبع شخصيات في سبع بيئات مختلفة .. تتقمص الدور وتعيشه لأجل مصالحها الشخصية من منا مثلها؟ كم مرة تقمصضنا حياة لا تشبهنا واستعرنا أسلوبا لا يمثلنا فقط من أجل نيل مرادنا؟ اعتقد كلنا ..ولكن يصبح الأمر خطر حين نصدق أن ما تقمصناه هو واقعنا وننسى ذاتنا الحقيقية..
KWD4.00
عالمنا الذي نعرفة محدود .. ليس بحدودة و لكن بحدود قدراتنا نحن .. محدود بما نعرفة عنه .. و غير محدود بما نكشفة من اسرار و خباياه في كل يوم .. بل في كل لحظة .. عالمنا نراه بأعيننا ، و نتعامل معه بحواسنا و معارفنا .. و على الرغم من كل ما نعرفة مازالت معارفنا عنه محدودة .. فما نراه و نسمعة و نلمسة..
KWD3.50
كلنا نريد .. و كلنا نسعى لما نريد .. و كلنا نتظر أو نتمنى ان تسير الأمور كما نريد.. و نبذل كل جهدنا لتحقيق ما نريد... و لكن الحياة تباغتنا احيانا بان ما تريد ليس هو ما نريد... هذا لأننا نضع كل خططنا عبر ما نرى و نسمع و ندرك و نفهم و نستوعب و لكن هناك دوما ما لا نراه او نسمعه او نشعر به .. ما ..
KWD3.50
في عالمنا نحيا ونموت نرى ويرانتا الآخرون نسمعهم ويسمعوننا نكلمهم ويكلموننا وكل هذا في عالمنا .. وحده ولكن هناك حولنا عالم آخر يرانا ولا نراه .. يسمعنا ولا نسمعه .. يكلمنا ولا نكلمه عالم مظلم رهيب مخيف عالم يختفى هناك خلف الستار الأسود..
KWD3.50
لا أظن أنك تستطيع تخمين مهنة بطل هذه الرواية .. إنه يعمل ميت .. نعم قرأت الكلمة بطريقة صحيحة ولا يوجد أى خطأ مطبعى . يقدم لنا الكاتب (محمد رضا عبد الله) رواية جديدة شيقة .. ذات طابع غريب وأحداث شائكة غامضة تثير عقل القارىء وتطرح العديد من التساؤلات .. بأسلوب جذاب ممتع ونمط جديد يختلف عن كتاباته الس..
KWD4.00
ما بين مطاردة سيارات ليلية مخيفة، ورغبة مجنونة في الثأر، وجريمة غامضة، وعالم فلك شبه مخبول، ودون جوان ساذج، ورحلة عبثية بين أروقة الروتين الحكومي، وغيرها وغيرها، نلهث خلف الأفكار المميزة لهذه القصص، والتي لا تلبث أن تكشف عن حكمة ومغزي. في هذه المجموعة القصصية الفريدة من نوعها، يتنقل بنا الكاتب الكب..
KWD4.00
الأموات الأحياء نهوض الحاكم"هو بداية سلسلة من الراوية التي تسبر أغوار العالم المرعب للموتى السائرون). إن ما بدأ كقصة سوف تتابع أحداثها في "الأموات الأحياء: الطريق إل وودبري. لقد مضت الشهور منذ أن أقام فيليب بليك (المعروف بالحاكم) محله الخاص ف (وودبري)، إلا أن ليلي كول( الوافدة الجديدة إلى البلدة سوف..
KWD5.00
Showing 1 to 12 of 85 (8 Pages)