Menu
Your Cart

دار شغف

هيَ مُنيتي هي غايَتي عكْس الهَلاك هي النّجاة إنْ صحّ تحديد المَصير ....
KWD5.00
هل المطر صديق الفقراء؟ هل يتذوق الفقراء فرحة المطر برغم كل تلك الثقوب في ملابسهم، وأحذيتهم، وأرواحهم الممتلئة بالبرد تحت المطر في زمن ارتفع فيه ثمن الدفء كثيراً؟ نعم، آمنتُ بهذا الاعتقاد لسنوات طويلة، حتى ذلك اليوم الذي هطل فيه المطر بقوة ودخل منازل الجيران، وأغرق الكثير من زوايا منازلهم .....
KWD5.00
اين السعادة احمد دبوان
Pre-Order
الكثير من الناس يبحثون عن السعادة و لا يعلمون أين يجِدونها ؟ يسعون لأنْ يكونوا من السعداء و لكن لا يعلمون كيف .. و قد أمدني اللّه بالقوة، لكي اكتب لكم هذا الكتاب المتكوِن من بعض الخواطر الجميلة التي ستشعركم بالسعادة و الإطمئنان بإذن اللّه، راجياً من اللّه بأن تكونوا سعداء جميعكم سعادةً أبدية ...
KWD3.50
إلى ضلعي الثابت .. استقامة ظهري .. أعوام مضت على رحيلك ، لم تغب بها يوما عن روحي .. مدرستي الأولى في هذه الحياة ، اشتقت إليك .. ها هو التاريخ يعيد نفسه معي يا حبيبي .. عاهدتك سابقا بأن أكون سندًا لا يميل و إن مالت به الحياة .. عذرًا حاولت جاهدا لكنها هي الحياة ، بين مد و جزر .. خياراتنا بعضها ..
KWD5.00
عاش فقيراً .. لكن قوياً عزيزاً عاش محروماً من كل شيء .. إلّا كرامته لم يكن يرى نفسه فوق أحد .. ولم يسمح لأحد أبداً أن يرى نفسه عليه قالوا بأنّه لا يصلُح للحب .. إلا أنّه أحب مثلما يحب الرجال الحقيقيون باختصار ... كان ما حوله يدعوه إلى أن يفقد الأمل في كل شيء .. ولكن لم يفقد أبداً إيمانه بنفسه..
KWD4.00
كان السر المغلق في علية قصرها المخيف إلهاما لكثير من كتاب ومؤلفين قصص الرعب والجريمة اغتصاب فتاة الحافلة؛ كان هذا أكبر خطأ اقترفته المعلمة : ما زلت لا أفهم لماذا فعلت ما فعلت ؟! هذا السؤال سأواجه طوال حياتي لم يكن أمام الابنة المسكينة إلا الموافقة وياليتها لم توافق! على أحد الطرق الريفية كان رأ..
KWD5.00
يمكن أن ننظر للألم و المعاناة على أنها عطايا ربانية، لكن قد لا يستوعب الإنسان في كثير من الأحيان ما اختفى عن ناظريه من حكمة أو خير، بعض المعاناة تفتح للقلب ثقباً يرى من خلاله الحقائق، وبعض الألم ينير ضوء الحكمة في القلب، ويطلق شعاع الفكر في العقل، فيصنع الإنسان بذلك واقعاً مختلفاً وطريقاً مزيناً بال..
KWD4.00
القدر جمعا حبيبين و عشقا بعضهما إلى أن يوما تغيرت الأوضاع و ثمّ فعلٌ فاعل و شوهه حبهما و قتل تلك الأحاسيس ... خذلان القلب, يخذلنا القلب احياناً, ونعيش في لحظات الألم و الشوق وغصات الحزن، لا يستطيع أن ينسى او يتناسى مثلما يفعل العقل، فعندما ينخذل وينكسر لايعود مثلما في السابق .. ونظل نُلملم بقايا ق..
KWD3.00
بدأنا مشروعنا .. secretq8 مؤمنين جدا بأن جميعنا لدينا اسرارنا الجميلة .. نخشى ان يكشفها الاخرون و لكن .. يقال ان العاشق سرا تفضحه عيناه و المشتاق سرا تفضحه عيناه و الكاره سرا أيضا تفضحه عيناه و المحب و المحبوب و المفارق و الحزين و السعيد و المهموم حتى الغريب و القريب جميعهم تعرف مابهم من اعين..
KWD4.00
هذه الصورة هي أول صورة لي بعد ان انهيت رحلتي ووضعت اخر نقطة في كتابي الذي تنتظرونه .. صورة تقول للألم الذي بدأ بعد منتصف الليل قبل عامين تقريباً اني قد انتهيت منك وبفضل الله غلبتك .. غلبت ألماً لازمني لسنين قبل ذلك التاريخ ولكنه تحول لكابوس يفتك بحياتي .. واليوم اقول لك ايها الالم ويا ايها الخوف لقد..
KWD5.00
بعض المشاعر من شأنها أن تكون قاتلة لا تزول أبداً، حتى بعد رحيل أصحابها...
KWD5.00
كانت تمكث لساعات طويلة في غرفتها تجتهد بالدراسة في محاولة منها أن تغير تلك النظرة المجتمعية لذوي الاحتياجات الخاصة، فهم يرون بأن من لديه إعاقة، هو غير قادر على تحقيق شيء، كان ذلك يزعجها كثيراً، هي مؤمنة بقدراتها، لذلك كانت تردد: (لمَ لا ؟؟! نحن نستطيع فعل مالا تتوقعونه بإذن الله، فالإعاقة ليست إط..
KWD5.00
Showing 1 to 12 of 13 (2 Pages)