Menu
Your Cart

قصص رعب

تدور احداث القصة عن ٣ أشخاص يحبسون داخل مصعد في احد الأبراج العملاقة بسبب عطل ما ، يقترح أحدهم أن يحكي كل منهمر اغرب المواقف التي تعرض له في حياتهم بغرض تمضية الوقت، أما تلك القصص فيها من الاحداث الكافية ما تثير الدهشة والمفاجأة والخوف في آن وأشياء لم تكن بالحسبان! وتطرح بداخلك تساؤلات إذا ما حدث ذ..
KWD2.50
تدوراحداث القصة حول الشاب طارق الذي يقضي مرحلة العلاج التأهيلي بعد خروجه من حالة نفسية شديدة , ليتعرف في فترة العلاج على إحدى الفتيات التي تنهي حياتها منتحرة , ليصدم طارق ويدخل في حاله نفسية شديدة وجديدة ما بين شوق وفضول لحبيبته الميتة وفضول يدفعه للبحث عن السبب وراء انتحارها . ليدله أحد لاصدقا..
KWD3.00
قد يظن بعضكم أنني مت منذ زمن .. أنا نفسي أظن ذلك أحيانًا!!!.. ربما لأن عالمي شديد الهدوء..لكن.. الهادئون عادة لديهم أكثر العقول صخباً.. هذا ما يجعلني ثرثارا جدا على الورق.. خاصة مع تلك التجارب الغريبة التي أعيشها منذ سن المراهقة والتي تركت في نفسي أثرا لا يمحى .. لأدرك مع مرور الأيام حقيقة مخيفة.. و..
KWD4.00
بعد خروجه من المستشفي واخباره بأنه بحاجة للعيش في مكان هادئ للتعافي أدرك أنه لابد أن يعيش في الريف كمحاولة للعلاج بصحبة أخته التي ستقوم , على رعايته بكل ما تملك .بعد طول بحث يستقر بهما المكان في منزل بقرية لايمستوك خاصة أنهما لم يذهبا اليها من قبل , ولا يعرفان أحدا هناك .كان بتلك القرية شخصية شريرة ..
KWD2.50
الخمسة المشتبه بهم اجاثا كريستي
Pre-Order
اتهمت الحسناء كارولين كريل بقتل زوجها بالسم، ومثل أغنية الأطفال المعروفة "خمسة قرود صغيرة" ، هناك خمسة آخرون تحوم حولهم الشبهات ، هم: فيليب بلايك (سمسار البورصة ) الذي ذهب إلى السوق، وميرديث بلايك ( معالج الأعشاب ) الذي مكث في المنزل ، والسا جرير ( مطلقة لثلاث مرات) التي أكلت اللحم المشوي، وسيسيليا ..
KWD2.50
الحياة لغز كبير والتاريخ لغز أكبر أمور كثيرة نعرفها .. وأكثر نجهلها في كل قارة على الأرض يمكن لغز ما أهرامات .. أحجار .. خرائط .. تنبؤات فلكية كلها ألغاز وضعها الذين سبقونا لنبحث فيها .. الذين علموا والذين كانوا..
KWD3.50
جريمة قتل غامضة لسيدة مجهولة تقع في أحد الاحياء الهادئة ، والمتهم بشهادة الجميع هو رجل غامض لا يعرف عنه سوى أنه يرتدى حلة بنية اللون ، لذا ينطلق الجميع في أثره للامساك به ومن ضمن هؤلاء آن بيد نجفيلد تلك الفتاة الشابة الطامحة الي الولوج الي عالم الاثارة والمغامرة هروبا من جو الرتابة والملل الذي كانت ..
KWD2.50
الرقص فوق القبور
Pre-Order
في أجواء غريبة تتمازج ما بين الرعب والرومانسية تبدأ أحداث هذه الرواية التي تدور حول فتاةٍ جامعية تُدعى "غروب". تسير حياة غروب كأيّ فتاةٍ عادية تمضي وقتها ما بين الجامعة وعائلتها المكونة من أمها وأخيها الأصغر وجارها العاشق لها منذ الصغر "يوسف". في إحدى الليالي تذهب غروب إلى حفلةٍ مع صديقاتها لتلقي بإ..
KWD3.00
عالمنا الذي نعرفة محدود .. ليس بحدودة و لكن بحدود قدراتنا نحن .. محدود بما نعرفة عنه .. و غير محدود بما نكشفة من اسرار و خباياه في كل يوم .. بل في كل لحظة .. عالمنا نراه بأعيننا ، و نتعامل معه بحواسنا و معارفنا .. و على الرغم من كل ما نعرفة مازالت معارفنا عنه محدودة .. فما نراه و نسمعة و نلمسة..
KWD3.50
كلنا نريد .. و كلنا نسعى لما نريد .. و كلنا نتظر أو نتمنى ان تسير الأمور كما نريد.. و نبذل كل جهدنا لتحقيق ما نريد... و لكن الحياة تباغتنا احيانا بان ما تريد ليس هو ما نريد... هذا لأننا نضع كل خططنا عبر ما نرى و نسمع و ندرك و نفهم و نستوعب و لكن هناك دوما ما لا نراه او نسمعه او نشعر به .. ما ..
KWD3.50
في عالمنا نحيا ونموت نرى ويرانتا الآخرون نسمعهم ويسمعوننا نكلمهم ويكلموننا وكل هذا في عالمنا .. وحده ولكن هناك حولنا عالم آخر يرانا ولا نراه .. يسمعنا ولا نسمعه .. يكلمنا ولا نكلمه عالم مظلم رهيب مخيف عالم يختفى هناك خلف الستار الأسود..
KWD3.50
لستُ الذي يقطعُ الوصلَ وإِنما عُرِفَ عني بأني المُواصلُ فَإذا قَلَّ اهتمامي وقل حَديثي وقَل ماكنتُ أَقولُ وكنتُ دائماً أفعلُ فاذكرني بخيرٍ وكُنْ أَفضلنا فإني ذاهبٌ وإنَّكَ بيومٍ راحلُ...
KWD3.00
Showing 1 to 12 of 65 (6 Pages)