Menu
Your Cart

مجموعة قصص

سبع عشرة قصة قصيرة ستخلق لك عالمًا متكاملًا من الإثارة والتشويق.. لأنها تلعب على وتر دقيق للغاية داخل كل منا.. وتر الإحساس بالغموض!!.. فالغموض هو أعظم عاطفة يشعر بها الإنسان كما قال العالم والفيزيائي الشهير (اينشتاين) ستجد في تلك القصص كل ما تبحث عنه .. فإن كنت تبحث عن المتعة .. أو عن خبرات ..
KWD4.00
41 قصة.. 41 كاتبًا.. أكثر من 20 دولة!نعم عزيزي القارىء، هُنا ستجد هذه الأرقام..ماذا لو جمعنا أكثر من 40 قصة..من أكثر من 20 دولة؟ثقافات مختلفة.. مصطلحات مختلفةعقليات مختلفة.. حياة وقصص واقعية.. مختلفة!هُنا عزيزي، لابد من أن تجد نفسك!هذا الكتاب يُعتبر من أكبر التجمعات ..
KWD5.00
الأحلام ماهي إلا تلك الأفكار المشتتة في الشوارع الوعرة، أحلام بين عالم يجول بالطامحين وشوارع تضم الصامتين، ما الشوك في شوارع الأحلام إلا سلم النجاة، وما المحبطين في عالم النكران إلا بسمة الحياة، فلنأخذ من الشوك منعطفا نحو القمة، فالأحلام تنادي شوارعها والأفكار تلبي رغباتها، لا تكن في الشوارع حفرة، ب..
KWD5.00
اسرار قابلة للنشر
Online Only
ما بین تجارب و قصص من واقع الاستشارات، ومابين ما يسطره لنا العلم وما أعبر عنه بمنطقي و فلسفتي، اقتحمت تلك الصناديق السوداء أمخرفي عبابها و أكشف دجى الظلمات عنها بكلماتي و نصائحي، فبعد الموافقة الكريمة لأصحاب تلك التجارب الذين ارتدوا ثوب الشجاعة بنقل روايات لم تكن لترى النور لولا ثقتهم التي أولموني إ..
KWD5.00
لطالما كان الشغف أساس القراءة والقصص والمغامرات والغوص في المعرفة وفي هذا الكتاب ستعيش المغامرة وأنت تغوص في عوالم السابقين تجول في أزقة حياتهم وخصوصياتهم التي عاشوها فكتبناها لك؛ لننعش ذاكرتك وفضولك...
KWD5.00
عالمنا الذي نعرفة محدود .. ليس بحدودة و لكن بحدود قدراتنا نحن .. محدود بما نعرفة عنه .. و غير محدود بما نكشفة من اسرار و خباياه في كل يوم .. بل في كل لحظة .. عالمنا نراه بأعيننا ، و نتعامل معه بحواسنا و معارفنا .. و على الرغم من كل ما نعرفة مازالت معارفنا عنه محدودة .. فما نراه و نسمعة و نلمسة..
KWD3.50
كلنا نريد .. و كلنا نسعى لما نريد .. و كلنا نتظر أو نتمنى ان تسير الأمور كما نريد.. و نبذل كل جهدنا لتحقيق ما نريد... و لكن الحياة تباغتنا احيانا بان ما تريد ليس هو ما نريد... هذا لأننا نضع كل خططنا عبر ما نرى و نسمع و ندرك و نفهم و نستوعب و لكن هناك دوما ما لا نراه او نسمعه او نشعر به .. ما ..
KWD3.50
في عالمنا نحيا ونموت نرى ويرانتا الآخرون نسمعهم ويسمعوننا نكلمهم ويكلموننا وكل هذا في عالمنا .. وحده ولكن هناك حولنا عالم آخر يرانا ولا نراه .. يسمعنا ولا نسمعه .. يكلمنا ولا نكلمه عالم مظلم رهيب مخيف عالم يختفى هناك خلف الستار الأسود..
KWD3.50
عزيزي القارئ .. أنت على موعد مع مجموعة قصصية ستأخذك إلى أعماق لم تكتشفها من قبل .. ستشعر أنك في قلب الظلام وسط السراديب المغلقة والبيوت المهجورة التي نسيها الزمن .. ستجد نفسك ممسكا بالصور القديمة المصفرّة التي توفي أصحابها منذ سنوات طويلة لكن ظلت قصصهم تثير في أجسادنا قشعريرة لا تتوقف .. أنت على..
KWD4.00
حكايات صادمة تحكي قصص أهل العشق والسياسة - هذا الكتاب يأخذك لعالم الأسرار والتشويق ؛ لتعيش لحظات فضول بين من ضحّى بمناصب الحكم والسياسة؛ ليربح قلبه ويسير ، خلف عاشقه الذي سرق قلبه وبين هجر العشق وأهله وعاش بين أروقة السياسة ، وقد وقفتُ في هذا الكتاب على الكثير من الأسرار التي تخص العظماء والمشهوري..
KWD4.00
تمعن ببطء
Pre-Order
السماء التي تمشي بظلها تعرفك وتلك الغيمة التي تظن أنها تجهلك تعرفك أيضا يحتاج الامر فقط للتمعن للعمق للغوص فالأشياء الجميلة تحيط بك وما عليك سوى اكتشافها وكتابي هذا حصيلة عمر طويل غرفت منه الحزن و الفرح و الضياع و الوجود و الدمع و السقيا فخرجت باسمه ... ..
KWD3.00
كان السر المغلق في علية قصرها المخيف إلهاما لكثير من كتاب ومؤلفين قصص الرعب والجريمة اغتصاب فتاة الحافلة؛ كان هذا أكبر خطأ اقترفته المعلمة : ما زلت لا أفهم لماذا فعلت ما فعلت ؟! هذا السؤال سأواجه طوال حياتي لم يكن أمام الابنة المسكينة إلا الموافقة وياليتها لم توافق! على أحد الطرق الريفية كان رأ..
KWD5.00
Showing 1 to 12 of 28 (3 Pages)