Menu
Your Cart

نصوص وخواطر

في كل يوم جديد تستقبل الارض عدد من الناس وتودع عدد اخر ملايين من البشر متشابهين في كل شي في أحلامهم المبتورة , وأمانيهم التي لفظت أنفاسها من أول هزيمة في معركة الحياة لم يصمدوا , لم يجابهوا , لم يشعلوا فوانيس الأمل في قلوبهم , بل أنهزموا أمام مرايا أنفسهم..
KWD3.00
لا تجعل من نفسك لعبة بيد من لا يستحقك، ولا ترض بالقليل لنفسك، لا تسامِح كثيرا نفس الأشخاص، ولا تقبل الإهانات أبدا، لا تنزل لشخصِ وضيع لينهي لك شيئا بواسـطته، ولا تطلب المساعدة ممّن لا يدير لك بالاً، ولا ترض على نفسك بالسوء أبداً، أحیانا حتي في علاقاتك، تتحمل أضعاف ما تستطيع تحمله لأجلهم احت..
KWD4.00
اخاف عليك فهد العودة
Pre-Order
أخاف عليكِ من أن تتواطأ الأشياء ضدكِ وأنا بعيد عنك گذگرى قديمة أخشى أن تحتاجي إلى شخص للحديث عن أوجاعكِ وعن احتياجاتك، العاطفية، وعن شوق يموت في صدركِ دون أن يسعفه أحد أو يفهم كل الكلام الذي ينبت في حنجرتكِ دون أن يقطفه أحد ليهديهِ لمن تحُبين _ كتاب أخاف عليك فهد العودة..
KWD3.50
جمال الحياة يمكن في ذات اللحظة التي نعيشها فهي لا تتكرر أبداً..
KWD4.00
حيرتك بين الإعتراف في الحب وبين كبريائك خوفك من كسر قلبك المرهف الرقيق أعرف هذه الازدواجية تماما فهي ازدواجية أنثى _ نسيتك ولم تعد بأعماقي فأنا كاذبة لا يا عزيزي وإنما أحاول ألا يتذكر عقلي شخصا كان اسمه فلان أتعرف لما لأنك كنت ( فلانا ) ولم يعد قلبي بالخفقان _ كنت دافئة ف..
KWD2.00
لماذا التسعينات ؟لأنها طفولتيولأنني مزيج من أماكنها وأغنياتها وأفلامها وبساطتها ..وعندما اختلف كل شي من بعدها تغيّرت أنا .وكتبت ” ألا ليت التسعينات تعود يوماً ”لأدوّن به ما يجول في خاطريعن بعض ما شعرت ومررت بهمنذ التسعينات إلى الآن..
KWD3.00
فقير لا أملك من هذه الدنيا سوى قلم ومحبرة وبضع أوراق وبعض الثرثرة..
KWD3.00
هي ليست بطفلة وليست بشعور يحس إنما شيء تنبهر له العيون ولها سحر مختلف تذهل به الأذهان لأن وبكل بساطة هي الخود..
KWD3.00
الذين احببناهم ولم شهرزاد
Pre-Order
ها قد عدت للطرقات القديمة كما حدثني قلبي يوماً أجرُّ في أقدامي الكثير من خيبات الوقت ومن خيبات زمن لا يشبهني وخيبات أحلام ذبلت بعد اخضرار ها قد عدت كما تشهّى قلبي دوماً أبحث عن نقنقة دجاج جارتنا المسنة بعيداً عن نباح كلب جارنا الجديد أبحث عن دفء أحاديث الجارات في طرقات الحارات بعيداً عن ثرثرة السياس..
KWD5.00
هل المطر صديق الفقراء؟ هل يتذوق الفقراء فرحة المطر برغم كل تلك الثقوب في ملابسهم، وأحذيتهم، وأرواحهم الممتلئة بالبرد تحت المطر في زمن ارتفع فيه ثمن الدفء كثيراً؟ نعم، آمنتُ بهذا الاعتقاد لسنوات طويلة، حتى ذلك اليوم الذي هطل فيه المطر بقوة ودخل منازل الجيران، وأغرق الكثير من زوايا منازلهم .....
KWD5.00
في حياتنا الكثير من القصص،والكثير من المواقف،والكثير من المشاعر المخبأة بين جدران القلب،تظل حبيسة ويختنق صاحبها بها،جسدتها لتعيشوها،وليعلم بعضكم أن إسعاد القلوب يكمن في احترامها،والاهتمام الدائم بها،وفهمها،وتدليلها،فهي أمورها لها مفعول السحر،والأهم من هذا مصداقية هذه المشاعر لكي تثمر المحبة. ان الم..
KWD3.00
Showing 1 to 12 of 50 (5 Pages)