القائمة الرئيسية
سلة الشراء

دار كلمات

44 انت تستطيع
بالطلب المسبق
هل حدث وجلستَ مفكراً فيما «أصبحتُ عليه»؟ أعتقد أن هناك طريقة بناءة أكثر في التفكير وهي أن تفكر «ما الذي لم أصبح عليه بعد؟». لكل أولئك الذين يشعرون بالإحباط في مسيرتهم عوضاً عن المعنويات المرتفعة أودّ أنْ أقول أنا أفهمكم، فقد مرَرْتُ بحالاتٍ دَنَوتُ فيها من الموت، وكنت أملأُ وسادتي دموعاً من ال..
KWD2.00
إنة من الضروري أن يرى العالم الصورة الجائعة والمريضة منه ، أن يرى الوحشية والجشع كيف تطيح بمبادىء وقيم الانسان ، أن يرى العالم بصمات الفاسدين والطغاة في وجوه الابرياء . إننا إنسانيون ، نبحث عن السلام ، عن العدل ، عن العطاء والصدق ، عن الحب ، عن حرية اختيارنا الحياة التي نريد ، إنه أقل ما يمكننا أن ن..
KWD4.00
إلى زبائن متاجر الكتب، باعة الكتب، أمينات المكتبات، عاشقات الكتب، المغرمات بجمعها، المثقفات واللواتي يحببن القراءة في السرير. _ كتاب اشياء غريبة يقولها الزبائن - جزء 2 ترجمة محمد الضبع..
KWD2.50
اغرب عادات الشعوب
بالطلب المسبق
في التشيك اعتادت الفتيات ان يقطعن اغصان الاشجار المثمرة في عيد القديسة بريارة ويضعنها في الماء وينتظرن حتى تزهر البراعم تسمى الفتيات كل برعم باسم شاب ومن ثم فان البرعم الذي يزهر اولا سيشير الى عريسهن المستقبلي. _ كتاب اغرب عادات الشعوب ترجمة علا ديوب..
KWD3.00
سيكولوجية الجماهير
بالطلب المسبق
وبما أن فترة كهذه هي حتما فترة فوضى، فإنه ليس من السهل أن نتنبا الآن بما سيتولد عنها مستقبلا. والسؤال المطروح هو: على أية أفكار أساسية ستبنى المجتمعات؟ لا نزال نجهل ذلك حتى الآن. لكن ما يمكننا التنبؤ به جيدا، هو أنه فيما يتعلق بتنظيمها، سيكون عليها أن تحسب حساب قوة جديدة، تمثل آخر سيادة حاكمة في الع..
KWD3.00
كان الله قادرا على ان يخلق حواء من تربة منفصلة كما خلق آدم ولكنه خلقها من ضلعه . أراد سبحانة أن يشعر أدم أن حواء قطعة منه ليحميها ، وان تشعر حواء أن ادم أصلها فتحن إليه حنين المسافر الى وطنه ! كانت هذه طريقة الخالق المتقنة لضمان الحب بينهما أبد الدهر ! ولكن الحب وحده لا يكفي ... لابد للرجل أن يفه..
KWD4.00
عرض 1 الى 6 من 6 (1 صفحات)