Menu
Your Cart

منشورات تكوين

تحل بالطيبة والشجاعة والعطف والصدق دوماً يا عزيزي، وعندئذ لن تؤذي احداً طوال حياتك، وقد تساعد الكثيرين، وقد يصبح العالم الكبير أفضلولدت الكاتبة في انجلترا، لكن الفقر اضطرها وعائلتها إلى الهجرة إلى أمريكا ولم تبدأ الكتابة للأطفال إلا بعد زواجها من الطبيب سوان بيرنت.نشرت الرواية مسلسلة في مجلة..
KWD3.50
بوليانا
Pre-Order
"ثمة شيء في كل شيء يمكن أن يسعدك، إن واصلت البحث للعثور عليه". هذا هو جوهر لعبة السعادة وعقيدة بوليانا، الرواية التي نشرت عام 1913، ونجحت نجاحاً هائلاً جعل كاتبتها تتبعها بجزء ثاني عام 1915، بل لقد حرضت لعبة السعادة وبطلتها كتاباً آخرين على نشر سلسلة عرفت باسم "كتاب السعادة"، وصُنع ليوليانا تمثال أم..
KWD5.50
"عندما يعود للميناء بغنيمته، يكون وجهه عادةً أبيض يغطيّه الملح، تتناثر مياه البحر على الوجه الذي تحرقه الشمس، وتترك خلفها قناعاً من الملح. قناعاً ينبّئ ولا يخبِّئ ، قناعاً يُظهر أصالة الوجود ولا يترك مجالاً للتزييف. أرى القناع نفسه على وجوه المهاجرين اليائسين، الذين قضوا أياماً طوالاً في البحر، تتقا..
KWD3.00
نُشرت رواية رجال صغار عام 1871، وعدت جزءًا ثانيًا من رائعة لويزا ماي ألكوت "نساء صغيرات"، ثم أعقبه جزء ثالث وأخير بعنوان "أولاد جو".في هذا الجزء تظهر جو مارش، التي غدت السيدة باير بعد زواجها، وهي تدير مدرسة للأولاد. واستلهمت الكاتبةُ القصةَ من أبيها الشغوف بإصلاح التعليم ومن المدرسة التي أسسها. حققت..
KWD5.00
ثمة جاذبية استثنائية في القصص التي يتصدى الأيتام لبطولتها لأنها بطولة حقيقية عندما تخرج إلى العالم وتتصدى إليه بصدر مكشوف دون منظومة اجتماعية تعمل على دعمك وحمايتك يبدو الأمر منطقيا إذا تذكرنا أكثر قصص الطفولة التي تركت آثارها في قلوبنا هايدي اني طرزان سارة أو سالي ، أوليفر تويست ، توم سوير وحتى ه..
KWD4.00
"إن الأرض كلها أرض الرب، وأينما عشت حياةً طيبةً نافعة تحت أنظاره كانت تلك البقعة وطنك."نُشرت رواية عائلة روبنسن السويسرية أول مرة باللغة الألمانية عام 1813، وترجمت إلى لغات عديدة منذ ذلك الوقت، واقتبست عنها أفلام ومسلسل أنمي ياباني من إنتاج استديو نيبون إنيميشن عام 1981، عرف في أرجاء الوطن العربي با..
KWD5.00
عدوي اللدود
Pre-Order
عدوي اللدود هو العمل اللاحق لرائعة جين وبستر " صاحب الظل الطويل " وقد نشرت لأول مرة عام 1915 ، وكانت من بين الكتب العشرة الأفضل مبيعاً في الولايات المتحدة لعام 1916.ومثل جزئها الأول تتألف هذه الرواية من سلسلة من الرسائل لكنها تكتب هذه المرة بقلم سالي مكبرايد الصديقة الأقرب لجودي آبوت التي كما سي..
KWD4.00
من الممكن أن تقوم هذه الرواية بالذات بفتح طريق جديد لفهم کافکا، وهو طريق الإنسانية البسيطة الحانية، وأن تبدأ الروايتان العظيمتان (المحاكمة والقلعة) بالتأثير، انطلاقاً من هنا ومن ذاتهما ودون أي تفسير. هذا ويتضح لي من الرسائل والمقالات النقدية التي تصلني بأن آثار کافکا في فرادتها وسموها المهيب سوف تفه..
KWD4.00
في أول لقاء بينهما في روما في عام 1882، بادر فردريك نيتشه إلى تحية لو أندريا-سالومي (1861 - 1937)، الفتاة الشابة البالغة من العمر الحادية والعشرين بهذه الكلمات المنذرة المثقلة بالتوقعات: (من أي نجمين هوينا لنلتقي هنا؟).في الواقع، ليس يشك في أن المرأة الشابة فائقة الجمال قد تركت انطباعا قوياً في ..
KWD3.50
هايدي
Pre-Order
نشرت الرواية عام 1881، ولم تزل مقروءة حتى يومنا هذا، إذ ترجمت إلى أكثر من سبعين لغة في أنحاء العالم، وقيل إنها ترجمت إلى الإنجليزية وحدها ثلاث عشرة مرة!أصبحت هايدي جزءًا من التراث السويسري، بل إنها تتصدر قائمة الشخصيات السويسرية الكبرى وتفوقت على وليم تيل الشخصية الأسطورية، لأنها تحظى بشهرة أكبر..
KWD4.00
يجمع "هل نولد عنصريين؟" بين الكُتَّاب والعلماء من أجل مساعدتنا على فهم العلم الناشئ المعني بالتحيّزات العنصرية، إذ تتضمن هذه الدراسات نتائج توصّل إليها علم الأعصاب، وتكشف عن الآليات الدماغية وراء ردود أفعالنا تجاه الأشخاص المنتمين إلى أعراق مختلفة، فضلًا عما خلص إليه علم النفس الإيجابي من نتائج تبرز..
KWD4.00
Showing 1 to 11 of 11 (1 Pages)