Menu
Your Cart

دار تقاسيم للنشر

في كل يوم جديد تستقبل الارض عدد من الناس وتودع عدد اخر ملايين من البشر متشابهين في كل شي في أحلامهم المبتورة , وأمانيهم التي لفظت أنفاسها من أول هزيمة في معركة الحياة لم يصمدوا , لم يجابهوا , لم يشعلوا فوانيس الأمل في قلوبهم , بل أنهزموا أمام مرايا أنفسهم..
KWD3.00
فقير لا أملك من هذه الدنيا سوى قلم ومحبرة وبضع أوراق وبعض الثرثرة..
KWD3.00
عندما يبكيك شخص ستجد أشخاص آخرين قادرين على إسعادك وعندما يخونك شخص ستجد أشخاص آخرين قادرين أن يكونوا على قدر من الوفاء الخلل ليس بالبشر..أنما باختياراتنا ف أحسنوا الاختيار..
KWD5.00
في حياتنا الكثير من القصص،والكثير من المواقف،والكثير من المشاعر المخبأة بين جدران القلب،تظل حبيسة ويختنق صاحبها بها،جسدتها لتعيشوها،وليعلم بعضكم أن إسعاد القلوب يكمن في احترامها،والاهتمام الدائم بها،وفهمها،وتدليلها،فهي أمورها لها مفعول السحر،والأهم من هذا مصداقية هذه المشاعر لكي تثمر المحبة. ان الم..
KWD3.00
أوتار اميرة .. هي كلمات تلامس الشجون , قد خطت لتحرك أوتار القلوب وتأجج المشاعر , تمر الأيام والسنين وبداخل البعض منا كلمات لا يبوح بها خجلا وترددا ويندم بعد فوات الاوان..
KWD3.00
أنا رجل تفتنه التفاصيل الصغيرة تلك التي تحدث ضجة بالداخل حين تعبرنا الذكريات تلك التي تكبر حين ينهمر الحنين تلك التي تحييها أغنية ما , عطر ما , مكان ما , قصيدة ما , اسم ما , تفاصيل صغيرة لكنها عصية على النسيان..
KWD3.00
لقد غفرت لهم ولزلاتهموتجاوزت كل شئتخطيت كل المشاعر المؤلمة..
KWD3.00
إحتكاكك بالغياب يسبب ثاني أكسيد الحنين..
KWD3.00
يقول عبدالحليم في أغنية حاول تفتكرني - " حبيبي . . والله لسه حبيبي - مهما تنسى حبيبي عمري ما أنسى حبيبي " . و كأنه يتحدث عن قلبي الذي يعلم أنك الحقيقة التي لا يغيرها خصام أو اختلاف أو غياب ، فيعود عبدالحليم ليقول في نفس الأغنية في أقسى طلب غنائي : " ابقى افتكرني . . حاول ، حاول تفتكرني " أرسل..
KWD4.00
كان حلم وكان تحقيقه .. وهم وكانت الفكرة .. ألم وصار في لحظه حقيقه من حلم .. الى علم..
KWD4.00
هذا العطا .. ما هو عطاهم عطا الله والحمد لله مغتني عن عطاهم أنا عطا الله .. يا مدور عطاالله وأكيد ما تشبه خطاي لـ خطاهم..
KWD3.00
Showing 1 to 12 of 25 (3 Pages)