القائمة الرئيسية
سلة الشراء

جميع المنتجات

العزا ما رد ميت للحياة احمد الردعان
غير متوفر
عندما يبكيك شخص ستجد أشخاص آخرين قادرين على إسعادك وعندما يخونك شخص ستجد أشخاص آخرين قادرين أن يكونوا على قدر من الوفاء الخلل ليس بالبشر..أنما باختياراتنا ف أحسنوا الاختيار..
KWD6.50
هذا انا احمد الردعان
غير متوفر
هذا أنا اخاف ربي فيه , واعشقه , واغار واعاف وقت عشت محروم .. منه من كثر ما اخشى تلمسه .. صالي النار ودي اصلي الفرض عني وعنه..
KWD5.50
جانا الهوى
غير متوفر
يقول عبدالحليم في أغنية حاول تفتكرني - " حبيبي . . والله لسه حبيبي - مهما تنسى حبيبي عمري ما أنسى حبيبي " . و كأنه يتحدث عن قلبي الذي يعلم أنك الحقيقة التي لا يغيرها خصام أو اختلاف أو غياب ، فيعود عبدالحليم ليقول في نفس الأغنية في أقسى طلب غنائي : " ابقى افتكرني . . حاول ، حاول تفتكرني " أرسلت..
KWD5.50
جمر وورق
غير متوفر
كان حلم وكان تحقيقه .. وهم وكانت الفكرة .. ألم وصار في لحظه حقيقه من حلم .. الى علم..
KWD5.50
الاعدام شوق
غير متوفر
فقير لا أملك من هذه الدنيا سوى قلم ومحبرة وبضع أوراق وبعض الثرثرة..
KWD4.50
كسرة ظهر مبارك الحجيلان
غير متوفر
رأيت في كل ابتسامة ملامح دمعة وفي كل حزن نظرو شموخ سمعت في أصوات المحبين كلمة تكسر القلب , وشهدت بين الأصدقاء مواقف تكسر الظهر جمعت الأحاسيس في هذه القصائد التي كتبتها بالقلب لا القلم لأهديها تجارب موزونة إلى ارواحكم .. علها تتحول الى شموخ فرح .. تداوي جرحا , أو تواسي ألماً .. أو تفتح باب أمل..
KWD5.50
قناعات مبعثرة
غير متوفر
هذه قناعاتي .. بعثرتها في هذه الورقات وجعلتها مستباحة لكل من يمر عليها ويريد أخذ ما يشاء منها..
KWD4.50
اجعل ارضك سماء
بالطلب المسبق
في كل يوم جديد تستقبل الارض عدد من الناس وتودع عدد اخر ملايين من البشر متشابهين في كل شي في أحلامهم المبتورة , وأمانيهم التي لفظت أنفاسها من أول هزيمة في معركة الحياة لم يصمدوا , لم يجابهوا , لم يشعلوا فوانيس الأمل في قلوبهم , بل أنهزموا أمام مرايا أنفسهم..
KWD3.00
حكاية شاعر حكاية قصيدة
غير متوفر
أصعد الى " مشراف " أطل من خلاله على زمن قديم مضى وتلاشى , ومن الصعب أن يعود هو زمن قديم لكنه ليس ببعيد , من السهل تذكره , لكن من الصعب صياغته , ذلك هو الزمن الجيل الجليل الذي عاشه شاعر شبه الجزيرة العربية ثم صوروه لنا في نفخات أدبية مكتوبة باوردة القلب وشرايينه..
KWD4.50
عرض 1 الى 12 من 704 (59 صفحات)