Menu
Your Cart

تطوير الذات

44 انت تستطيع
Pre-Order
هل حدث وجلستَ مفكراً فيما «أصبحتُ عليه»؟ أعتقد أن هناك طريقة بناءة أكثر في التفكير وهي أن تفكر «ما الذي لم أصبح عليه بعد؟». لكل أولئك الذين يشعرون بالإحباط في مسيرتهم عوضاً عن المعنويات المرتفعة أودّ أنْ أقول أنا أفهمكم، فقد مرَرْتُ بحالاتٍ دَنَوتُ فيها من الموت، وكنت أملأُ وسادتي دموعاً من ال..
KWD2.00
تقدير الذات هو المكون الضروري للنجاح والسعادة في حياتنا. حينما نمتلكها نشعر بشعور جيد حيال أنفسنا ونشعر بالهدوء والثقة والسيطرة وأن كل شيء ممكن. عندما نفقدها نعلم ذلك على الفور. تتلاشى ثقتنا بأنفسنا ويبدأ كل شيء بالإخفاق. عندما كنت أقوم بالبحث والكتابة عن تقدير الذات تحدثت الى مئات الأشخاص حول ا..
KWD4.00
هذا الكتاب دليلك الشامل لأهم وأكبر استراتيجيات النمو الأسري في الجوانب الثلاث (الذات ,الزواج,والأبناء)برؤية شرعية نفسية وهو الدليل الصغير للأفكار الكبيرة والعميقة والمؤثرة على أرض الواقع وهو نتاج دراساتي المعجونة بالتجربة الحية وفيه العديد من البرامج التطبيقية على أرض الواقع سواء علاجية أو وقائ..
KWD5.00
سطرت كتابي بلغة تساعدك على التصرف الذكي في المواقف المحرجة، وقد تلهمك على إتخاذ قرارات مهمة في حياتك.. تمتع بـ بشاشة إحترافية.. حضور ناضج.. سلطة مخملية.. خفة ظل.. ردود اتيكيتية ذكية.. حزم بدون قسوة.. لين بدون ضعف.. نوع مميز من الوسامه.. حضور طاغي.. كلمات كُتبت بقلب متواضع وسُطرت بعقل ناضج يطمح للتطو..
KWD5.00
لست مجبرة على أن ألقب بالمرأة الخارقة دائماً ، لكني قوية جداً ... النجاح ليس سهلاً .. فأنا أحزن و أمارس كل تقلباتي العاطفية بشكل طبيعي .. و أعود أقوى و أفخم من السابق .. وهذه التجارب الحياتية التي صنعت مني امرأة شامخة طريقها خصب جداً كما ان الحياة علمتني ان احترم روحي وكل قناعاتي ولا ادخل في مهاتر..
KWD5.00
لا تحزن إذا وجدت تجاعيد وجهك تزداد.. ولا تظن أنك كبرت إذا لاحظت شعرك الأبيض يزهر .. اعشقهم .. فكل خط تغير أو تجعيدة بوجهك ظهرت لها دور كبير في حياتك فهي ممزوجة بذكريات سهرك وتعبك و إنجازاتك .. خسارة كبيرة إذا لم تعشقهم ... اعشق روحك ودللها فهي تستحق ... ستخرج من كل قصة مهما كان عمرك بخبرة تجعل ..
KWD5.00
عشق الروح وتقديرها والتعامل معها بإتيكيت وإيجابية فالإيجابية علاقة من علاقات الجمال والروح الجميلة هي التي تستمتع بيومها حتى ولو كانت تفاصيله بسيطة كما إن الكتاب يساعدنا على تدريب الروح على أن تكون مكتفية ومؤهله لاختيار العلاقات السليمة الناضجة والابتعاد عن المزعجة منها وإعادة ترتيب الأرواح في حياتن..
KWD5.00
لمرة واحدة في حياتك قلها بوجه الفشل و الخوف والضياع و التردد و التمرد و الخذلان لتكون سيلاً جارفاً يجرف الضياع و يشرق كالشمس من جديد..
KWD3.00
‎لقد كنت على بعد مئة ميل من الوصول عندما ادركت ان الاحلام لا تموت بالتقادم، وان عدم القدرة على تحقيقها لا يتعلق بتاتا بصعوبتها وانما بعرقلة افكارنا لها .. عندها فقط بدأت خطوتي الاولى .. وتتالت الخطوات ‎انفض الغبار المتراكم عن احلامك الجميلة وافتح ستأثر الوعى المحتجب بوهم العادات وانتخب رو..
KWD4.00
دليلك لاكتشاف نمطك ونمط غيرك في عالم البوصلة الشخصية - تخيلي ان تقابلي شخصاً لأول مرة ومن نظرة واحدة تستطيعين ان تعرفي اَي الأشخاص هو وحتى من أظافره تنكشف لك شخصيته انها ليست دعابة بل حقيقة .. كل هذا سيكتشفه لك هذا الكتاب .. - كتاب اسرار الأنماط..
KWD4.00
ايها العابر من هنا اعتبر نفسك تلك الشجرة التي تتجدد كل عام , لتشمخ و تثمر , وتمد ظلها , وفي هذا الحصار الوبائي الذي تعيشة عليك ان تجدد حياتك وروحك , لتطرد البؤس واليأس و الملل و الالم , و تخرج للحياة شخصاً جديداً بروح جديدة وقدرات جديدة و كأنك خلقت من جديد ...
KWD3.00
لم يعد الطريق إلى قلب الرجل يمر من معدته بل بات بتميزك وأنوثتك التي تجعلك نجمة في سماء الحلم وأنت في هذا الكتاب ستجدين نفسك امرأة أخرى تصفق لها العصافير والمطر لأنك بدأت تسيرين على درب الأنوثة الحقيقي..
KWD5.00
Showing 1 to 12 of 220 (19 Pages)