Menu
Your Cart

روايات

41 قصة.. 41 كاتبًا.. أكثر من 20 دولة!نعم عزيزي القارىء، هُنا ستجد هذه الأرقام..ماذا لو جمعنا أكثر من 40 قصة..من أكثر من 20 دولة؟ثقافات مختلفة.. مصطلحات مختلفةعقليات مختلفة.. حياة وقصص واقعية.. مختلفة!هُنا عزيزي، لابد من أن تجد نفسك!هذا الكتاب يُعتبر من أكبر التجمعات ..
KWD5.00
لا تكترث حتى وإن كانت خطواتك بطيئة فالمهم ألا تتوقف اطمح دائماً للأفضل واجهد بعزم نحو ما تصبو إليه واعلم أن قوتك في الغد هي بقدر ما تواجه من عثرات اليوم تذكر أن طريقك وإن طال فستصل ما دمت ساع..
KWD3.00
باسم الحب ربما نفقد اقرب من نحب لأجل من نحب باسم الحب قد نجرح من نحب لأننا نحب لكن هل يمكن من خلال "7 دقائق" ان نخسر من نحب وينقلب الحب انتقام وتتبدل ساحات الحدائق إلى ساحات معارك هل يمكن لـ 7 دقائق ان تغير مجرى حياة؟ وتعطي فرصاً وتمحي أخرى؟ او ربما هي مفتاح لغز لشخوص تائهين في عولمة القدر..
KWD4.00
كُنت سأقدر على تحمل برودة العالم , ولا مُبالاة الحياة , لكنني لن أقدر على أن أكون نصف/انسان بعد اليوم , لن أعود لأحاول شغل فراغ لن يشغله امتلائي , ولا لأن يعاود صوتي الصدى مثلما كان , قررت أن أتوقف عن كل المحاولات الغير مُجدية لأن أكسر قالبي , وأن أوقف ثوراتي الصامت تجاه الإقصاء , سأُهادن عزلتي وأقب..
KWD4.00
احدنا يكذب
Pre-Order
تقول الرواية:‏ ‎ ‎ كانوا ستة أشخاص…‏ ‎ ‎ أحدهم مات…‏ ‏ ‏‎ ‎ أربعة اتهموا…‏ ‎ ‎ والأخير خارج دائرة الشبهات.‏ ‎ هل القاتل أحد أفراد هذه المجموعة؟ فلكل واحد منهم سبب يدفعه لارتكاب ‏الجريمة. فالقتيل كشف المستور قبل أن يموت، فقال أن الأول يتعاطى المنشطات، ‏وعن الثاني أنه مروّج مخدرات، وعن الثال..
KWD5.00
تأخذنا الحياة في رحلة بمحطاتها المختلفة بين حلوها ومرها نستوقف عند اصعبها بين المشاعر التي نعيشها والكلمات التي تتداول فيما بينها اصبغ بها حكايتي التي اخذتني الي ابعاد جديدة بعيدة كل البعد عن الواقع وكأنني اعيش بفقاعتي البريئة لأتغلب على احزاني الوردية نوار..
KWD4.00
ماذا لو كانت أحلامك أثناء النوم هي ليست أحلامك؟ تخيل أن تعيش كل ليلة أحلام غيرك جميلة كانت أم مخيفة، أن تعيش تفاصيل كانت تُطارد شخصاً غريباً في واقعه، والآن أصبحت أنت ذلك الشخص في ذلك الحلم، وأنت من يشعر ويذوق جميع الآلام. سيتداخل عليك الواقع والحلم، الحقيقة والخيال، تخرج من باب الواقع وتدخل بابٍ ..
KWD3.00
نحن نُحِب أن نُحَب ،، حتى وإن كرهنا ذلكستقول لا يوجد في الدنيا من يكره أن يشعر بالحب ! ،،لكنه موجود بالفعل ..ربما تكون أنت واحدٌ منهم وأنت لا تعلم ذلك بعد !نحن نُحب أن نكون محبوبين ،، مُكرَهين !مجبورين ومعلقين بحبال ذائبة معظم الأحيان ،،الوقوع في الحب لدى البعض يعتبر من حسن ا..
KWD4.00
إنة من الضروري أن يرى العالم الصورة الجائعة والمريضة منه ، أن يرى الوحشية والجشع كيف تطيح بمبادىء وقيم الانسان ، أن يرى العالم بصمات الفاسدين والطغاة في وجوه الابرياء . إننا إنسانيون ، نبحث عن السلام ، عن العدل ، عن العطاء والصدق ، عن الحب ، عن حرية اختيارنا الحياة التي نريد ، إنه أقل ما يمكننا أن ن..
KWD4.00
ما تعلمناه في حياتنا هو أنه غالبا ما تكون الضحية مذنبة والجاني بريئاً...هل تعلم...!قد تكون أنت الضحية القادمة وبذلك يجب أن تعدم، وإذا كان التساؤل يزيد من مشاكلك ومتاعبك...، فالسكوت قد يكلفك حياتك.فما الحل يا ترى ... ؟!الكاتب: عبدالله الدليمي..
KWD3.00
هي التفاصيل عندما نتعمق بها كثيرا، من الصعب علينا أن نستطيع نسيانها فنصبح للآخرين "أعمق مما يظنون". نصبح حكايات مختلفة تجوب عالما لا يعنيها بشيء لكننا وبطريقة ما متصلین به دون إرادتنـا، قلوبنا تصبح مقابر مشاعر مهمشة لا حداد عليها ولا عزاء، فقط نحملها برسائل لم ترسل وحتى وإن أرسلت، تظل تائهة ا..
KWD4.00
حب الأبناء الحقيقي يكون في ثقافتنا بالتربية أم عن الحب الفطري فلنتذكر الكلبة الوفية لجراءها..
KWD4.00
Showing 1 to 12 of 186 (16 Pages)