القائمة الرئيسية
سلة الشراء

روايات

يطول الإنتظار بصاحبه لتلك اللحظة التي يريد معرفة الشيء الخافي..
KWD5.50
مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا
غير متوفر
«هل أنتِ غبية؟ هل تحبين العيش في دور المغفلة؟ هل تحبين إهانة نفسكِ إلى هذا الحد؟ هل إذا كان له الاختيار بينكِ وبينها كنتِ تعتقدين أنه سيختاركِ أنتِ؟ لماذا؟... ضعي لهذه المهزلة حدًّا! أنتِ تجرحين نفسكِ ومَن حولكِ بأفكاركِ ومشاعركِ وأوهامكِ الغبية! سئمتُ من كذبكِ على نفسكِ وعليَّ، وسئمتكِ أنتِ شخصيًّا..
KWD3.50
كان كل شيء باردا وخاليا من الإثارة حتى تلك اللحظة التي قرّرت فيها التمرّد على مساري المحبط وصنع شيء خارق يحرّرني من جحيم الفراغ. منذ وضعت قدمي اليمنى في القارب الخشب المتراقص على الشاطئ في ليلية خريفيّة غاب قمرها، أصبحت حياتي تتابعا مرتجلا لحالات استثنائية. خضت المغامرة تلو الأخرى وعرّضت حياتي للخطر..
KWD4.00
غربة الياسمين خولة حمدي
غير متوفر
حين تحدّثتا عن موضوع السّفر لأوّل مرّة، تكلّمت أمّها فاطمة بشيء من الفلسفة. حدّثتها عن نبات الياسمين الذي أعطتها اسمه. مثل الياسمين، ربّتها على القناعة والاكتفاء بالقليل. فهو نبات لا يحتاج إلى الكثير من العناية. تكفيه دفعة واحدة من السّماد في ربيع كلّ عام، وتربة رطبة دون فيض من السقيا. جميع أنواع ا..
KWD3.00
البنت التي لا تحب اسمها اليف شافاك
غير متوفر
ساردونيا صبيّة ذكيّة وخلّاقة، لكنها تُعاني مشكلةً واحدة، أنَّها تكره اسمَها، الذي بسببه يَسْخر منها تلاميذُ صفَّها، فتصبح الكتبُ والحكاياتُ أصدقائها الأوفياء. ذات يوم، تعثر الفتاة فى المكتبة على مجسَّمٍ للكرة الأرضيّة، فتتعرَّف من خلاله على صديقين غريبى الأطوار، من القارّة الثامنة. والقارّة الث..
KWD5.00
الرواية التي تحولت إلى مسرحية ضخمة من بطولة الفنان القدير سعد الفرح _ كانت فكرة حبيسة الأدراج إلى أن قررت ترجمتها لرواية ومن ثم فهي خرجت للنور كمسرحية لعب بطولتها الفنان سعد الفرج لتعيد للمسرح السياسي بالكويت بريقه البيدار تتعدى كونها رواية هي دراسة درامية لواقع المجتمع الكويتي خلال حقبة ..
KWD5.00
(بروت) قد عاد: بعد خمسة سنوات كاملة من اليوم –وتقريباً من الثانية–التي اختفر فيها من معهد مانهاتن للطب النفسي، تاركا جسده المضيف في حالة من الجمود، الكائن المعروف باسم (بروت) على وزن "صوت" قد عاد الآن في ستة عشر جلسة إضافية مع الطبيب النفسي "جين بريور" يكشف (بروت) عن كونه قد عاد ليبحث عن مجموعة من ..
KWD5.00
أطلق على نفسه (بروت) هل هو إنسان أم مخلوق فضائي أم منقذ _ كي - باكس الرواية التي تحولت إلى فيلم سينمائي ضخم من بطولة (كيفين سبايسي) _ الجزء الأول..
KWD5.00
هذا الحضور المخيف يتلوه غياب مفاجئ وقد يتلو الغياب رحيل أبدي وقبل أن يأتي هذا القدر , ويصلك هذا الخبر , أترك لك عزيزي القارئ جزاء قد بترته من روحي , ووضعته بين يديك , سأظل أبترلكم هذا الروح في كل عدد يصدر حتى تتضح لكم الصورة كاملة إلى أن يفنى الجسد , تصعد هذه الروح إلى خالقها ترسم لي هذه الحيا..
KWD5.50
كرسالة طويلة كتبت لساعات , أنهكها العتاب , بللتها الدموع تراجعت عن إرسالها في لحضة كبرياء غاضبة , كدعوة عابد صادقة "يطلبك من الله" فمن غير الله قادرً على أن يأتي بك لي في صدرك باب كلما طرقته أقفلته ولك في ذاكرتي ثقب كلما انسبت منه جمعتك وقبل أن تنفض غبار حبي عن صدرك , سأطلق من ذاكرتي سراح حبك ..
KWD6.50
سقطت دموعي سهوا بسبب ذكرياتك التي قتلتني عمدا مع سبق الإصرار والترصد . أرجوك ارحل عني لأتمكن من نسيانك , كن حلما يراودني في منامي أستيقظ فيرحل كن زهرة أقتلعها من حديقة تموت وتذبل , كن شيئا ينتشل مطرا يهطل , أو معادلة على الأقل لها حل مؤلم أن أكمل حياتي كأنك لا تعنيني , وتكمل حياتك كأني لم أ..
KWD5.50
للتفاصيل الصغيرة القدرة على قتلنا دائماً لطالما كانت التفاصيل الصغيرة بداية الطريق للموت الكبير هذه الحياة لم تحبنا معا , ولهذا أهدتنا الفراق على طبق من ذهب بعد أيام من الحزن والتعب أيقنت معنى الهزيمة , انطفاء الروح . موت الشغف كم تمنيت أن تموت ذاكرتي فأنساك دفعة واحدة . أنت الذي تتعامل مع حزني ..
KWD6.50
عرض 1 الى 12 من 238 (20 صفحات)